منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
Black Love

منتدى طريق التطوير

طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الارشفة الالكترونية,ماهي وما أهميتها
طلب الانضمام الى فريق المنتدى الرائع
تسسسسسسسسسسسسسجيل دخول يا احلى منتدى
نظرات بشر ولكن قاتلة
أنسجة القـوة والمقـدرة !!
مخاوف الرجل من الحياة
يا ادم كيف ترى حواء؟
شفافية القلوب والارواح
الدموع تغسل العيون من البكتيريا الضارة
لا تدمن شرب الشاي بكثرة وتعرف على أضرارة
الخميس 17 أغسطس 2017, 12:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:34 am
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:57 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:56 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:48 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:47 pm
Hala Elsheikh
ѕαα∂ ∂єѕιgη
ѕαα∂ ∂єѕιgη
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
شاطر|

روميو وجوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 100
نقاط : 200
السٌّمعَة : 0
العمر : 20
دولتي : غير معروف
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: روميو وجوليت الأحد 08 نوفمبر 2015, 2:18 pm

للگآتپ وليم شيگسپير


في مدينة "فيرونآ" پإيطآليآ، گآنت تعيش أسرتآن ثريتآن همآ: أسرة "مونتآچيو" آلتي ينتمي إليهآ "روميو"، وأسرة "گآپوليت" آلتي ينتمي إليهآ "چولييت"..
وگآن پين هآتين آلعآئلتين عدآء گپير، وصل إلى حد إرآقة آلدمآء .. وگم شهدت شوآرع آلمدينة من أنوآع آلشچآر وآلمشآحنآت وآلمعآرگ آلتي گآنت تنشپ پآستمرآر پين أعضآء آلعآئلتين، پل وپين آلخدم آلذين گآنوآ يعملون لدى گل عآئلة منهمآ ..
وفي إحدى آلليلي، أقآم آللورد عميد عآئلة "گآپوليت" حفلة صآخپة في قصره، حضرتهآ مچموعة گپيرة من آلنپلآء وعلية آلقوم، وأچمل آلفتيآت وآلسيدآت .. وگآن "روميو" يحپ فتآة تسمى "روزآلين" .. ولگنه گآن حپآً من طرف وآحد .. إذ گآنت آلفتآة لآ تهتم گثيرآً پروميو ولم تپآدله حپآً پحپ .. وگثرآً مآ حآول صديقٌ مقرّپ لروميو آسمه "پنفولو" أن يثنيه عن هذآ آلغرآم پدعوى أن هنآگ فتيآت أچمل من "روزآلين" پگثير يتمنين شخصآً نپيلآً مثل روميو ويخلصن إليه .. ولگن روميو - پعد أن عرف أن "روزآلين" مدعوة في تلگ آلحفلة - قرّر أن يذهپ ليرآهآ .. ولگن گيف يتم ذلگ وآلحفلة مقآمة في قصر آللورد "گآپوليت" آلعدو آلأگپر لعآئلة "مونتآچيو"؟!
وپعد تفگير آقترح "پنفوليو" أن يذهپآ إلى تلگ آلحفلة متنگرين .. وآصطحپآ معهمآ صديقآً ثآلثآً هو "ميرگآتيو" .. وذهپ آلچميع وعلى وچوههم أقنعة تخفي شخصيآتهم آلحقيقية .. وگآن "پنفوليو" يأمل في أن يچد "روميو" فتآة چميلة تنسيه غرآمه آلفآشل "پروزآلين".
وآستقپلهم آللورد "گآپوليت" مرحپآً پهم معتقدآً أنهم سآدة نپلآء من منطقة مچآورة .. ودخل آلأصدقآء آلثلآثة إلى قآعة آلحفلة آلحآفلة پأچمل آلفتيآت آللآتي گن يشترگن في آلرقص مع من يدعوهن إليه من آلشپآپ.
وتمتع "روميو" گثيرآً پرؤية گل هذآ آلعدد من آلفتيآت آلچميلآت .. ولگن فچأة آزدآد خفقآن قلپه حتى گآد يحس أن سيقفز من صدره .. وتلآحقت أنفآسه من شدة مآ آعترآه من آنپهآر وإعچآپ ..!
لقد شآهد "روميو" فتآة آية في آلچمآل .. فآنطلق لسآنه پلآ وعي يمدح هذآ آلچمآل آلأخآذ پأچمل وأعذپ آلگلمآت: إن نور چمآلهآ أقوى من ضوء آلمصآپيح في ظلآم آلليل .. إنهآ تپدو گآلچوهرة آلثمينة تتلألأ پآلنور .. إن مثل هذآ آلچمآل لم يوچد پعد على آلأرض .. إنهآ تپدو گطآئر چميل له ريش نآصع آلپيآض يقف پين غرپآن وطيور سودآء ..!
وپينمآ گآن "روميو" ينطق هذه آلگلمآت آلتي تعپر عمّآ يچول پقلپه من آنپهآر وآنفعآل صآدق .. سمعه "تآيپآلت" - آپن خآل چولييت - وگآن يعرف صوته وأدرگ على آلفور أنه "روميو" إپن عآئلة "مونتآچيو" .. عآئلة آلأعدآء .. فگيف يچسر على آلحضور إلى هذآ آلحفل پگل هذه آلچسآرة .. لآ پد أن يقتل عقآپآً له على تلگ آلخسآرة ..!.
وذهپ "تآيپآلت" أولآً ليخپر آللورد "گآپوليت" پتلگ آلفعلة آلشنيعة آلتي آرتگپهآ "روميو" آپن عآئلة مونتآچيو .. وأنه ذآهپ لگي يقتله .. ولگن آللورد منعه من ذلگ آحترآمآً للضيوف آلموچودين پآلحفل .. وقآل آللورد إن "روميو" يتصرف گآلسآدة آلمهذپين.
وعندئذ آضطر "تآيپآلت" أن يلوذ پآلصپر، ولگنه أصرَّ في نفسه على أن "روميو" شيطآن، ولآ پد أن يعآقپ على چسآرته پحضور آلحفل في پيت آلأعدآء دون أن يدعوه أحد.
في تلگ آلأثنآء گآن "روميو" قد تقدم إلى آلحسنآء آلتي پهره چمآلهآ وأخذ يپثهآ هوآه .. ويثني على چمآلهآ آلملآئگي آلسآحر آلفتآن .. وپآلرغم من أن "روميو" گآن مآ زآل يغطي وچهه پآلقنآع آلذي يخفي شخصيته وشگله، إلآ أن "چولييت" آنپهرت پتلگ آلگلمآت آلرقيقة آلعذپة آلتي أحست فيهآ آلصدق .. وپدأ قپلهآ يدق وينپض في صدرهآ پلحن آلوقوع في آلحپ !!
وپآدلته آلحديث آلرقيق پحديث أرق .. وتآه آلآثنآن وهمآ يحلقآن في سمآء آلحپ آلصآفية .. وأفآقت ""چولييت" إلى من يدعوهآ لمقآپلة أمهآ، فآستأذنت من "روميو" لتلپي دعوة أمهآ .. ومآ هي إلآ لحظآت قصآر حتى أدرگ "روميو" أن تلگ آلفتآة آلرآئعة آلچمآل هي "چولييت" إپنة "گآپوليت" آلعدو آلأگپر لأسرته .. وأدرگت "چولييت" أيضآً أن ذلگ آلفتى آلمهذپ صآحپ آلحديث آلعذپ هو إپن "مونتآچيو" آلعدو آلأگپر لأسرتهآ !!!
يآلتصآريف آلقدر .. آلفتى وآلفتآة من عآئلتين تگره گل منهمآ آلأخرى .. ولگن آلحپ آنتصر على آلگرآهية .. ورپط قلپي آلفتى وآلفتآة پرپآط لآ ينفصم .. وأحس گل منهمآ نحو آلآخر پگل آلعوآطف آلصآدقة آلنپيلة.
آنتهت آلحفلة وآنصرف آلمدعوون .. وآنصرف "روميو" وصديقآه .. ولگن هذين آلصديقين تپينآ فچأة أن "روميو" قد آختفى من پينهمآ وآنطلق وحده في ظلآم آلليل، گأن شيئآً غآمضآً يچذپه إلى آلپيت آلتي تسگن فيه آلحپيپة آلتي سگنت قپله وملأته حپآً وهيآمآً.
تنآسآ "روميو" گل خطر، ودفعته چرأة آلحپ إلى أن يقترپ من پيت آلحپيپة أگثر وأگثر .. وأن يتسلق سور آلحديقة .. ويختفي في آلظلآم ورآء آلأشچآر .. ويشخص پعينيه إلى شرفة حچرة "چولييت" .. آملآً أن يرآهآ مرة أخرى ولو في لحظة عآپرة.
وفچأة، ظهرت "چولييت" وأطلّت من شرفتهآ .. وأحس "روميو" أنهآ تشع نورآً گنور آلشمس آلمشرقة .. پل غطى نورهآ على ضوء آلقمر وچعله خآفتآً هزيلآً لآ يگآد يپين ..
وقفت "چولييت" في آلشرفة وگأنهآ تحلق پأحلآمهآ في عآلم آخر .. گآنت تپدو في غآية آلسعآدة آلتي تغمر ملآمح وچههآ وگل حرگآتهآ وسگنآتهآ .. تنهدت وتنهدت .. وملأت صدرهآ پنسيم آلليل، وصآحت صيحة فرحة گأنهآ صآدرة من أعمآقهآ: يآ فرحتي .. يآ فرحتي!!
وآنطلق لسآنهآ پگلمآت تپدو گمآ لو گآنت حديثآً موچهآً إلى آلگون، تعلن فيه فرحتهآ پآلعثور على آلحپيپ آلذي ملگ قلپهآ، وتنطق آسم "روميو" مرآت ومرآت.
ولگن لحن آلفرح آلذي گآن يتلون في گلمآتهآ گأنغآم آلموسيقى، پدأ يتحول إلى لحن حزين مملوء پآلأسى .. تسآءلت لمآذآ يگون أول حپيپ خفق له قلپهآ من أسرة "مونتآچيو" پآلذآت؟ .. ولمآذآ تنتسپ هي إلى أسرة "گآپوليت" .. وآلأسرتآن تعآدي گل منهمآ آلأخرى وتگن لهآ گل أسپآپ آلگرآهية وآلپغضآء ..؟
گآد "روميو" يطير من آلفرح پعد أن سمع هذآ آلگلآم آلچميل .. وأدرگ أن آلحپيپة آلتي ترپعت على عرش قلپه، قد فتحت له قلپهآ وأسگنته فيه .. فنآدى عليهآ پصوت حنون ..!
وفوچئت "چولييت" پهذآ آلندآء، فآعترآهآ آلخوف لحظة .. ولگنهآ أدرگت أنهآ سمعت صوت حپيپهآ "روميو" .. سمعته پقلپهآ قپل أن تسمعه پأذنيهآ .. وفوچئت أگثر حينمآ رأت "روميو" من مخپئه ورآء أشچآر آلحديقة .. وتصورت أنهآ تعيش في عآلم آلأحلآم وآلخيآل، ولآ تعيش في وآقع ملموس ومحسوس ..
ودآرت أحآديث آلهوى پين آلعآشق آلوآقف في آلحديقة، وآلعآشقة آلتي تطل عليه من شرفتهآ .. وفي ضوء آلقمر تعآهد آلحپيپآن على أن يگون گل منهمآ للآخر، پآلرغم من گل صعآپ آلدنيآ.
وقپل أن ينپلچ نور آلصپآح ويحين وقت آلفرآق، گآن آلحپيپآن قد آتفقآ على أن يتوچآ حپهمآ آلشريف پآلزوآچ، ووعدته "چولييت" پأنهآ ستوفد إليه رسولآً لتحديد آلموعد آلذي يتم فيه آلزوآچ پعد أن ترتپ أمورهآ.
وآفترق آلحپيپآن على أمل آللقآء ..!
ومع تپآشير آلصپآح آتچه "روميو" نحو آلدير لمقآپلة آلرآهپ "لورآنس" .. وحگى له "روميو" قصة هذآ آلحپ آلشريف آلذي رپط قلپه پقلپ "چولييت" آپنة آللورد "گآپوليت" .. وطلپ من آلرآهپ أن يسآعدهمآ على تتويچ هذآ آلحپ پآلزوآچ.
وپآرگ آلرآهپ هذه آلعلآقة آلشريفة، وأپدى آستعدآده للقيآم پعقد آلزوآچ پين آلحپيپين، آملآً أن يگون في هذآ آلزوآچ نهآية سعيدة لسنوآت طويلة من آلعدآء آلمستحگم پين عآئلتي "گآپوليت" و "مونتآچيو".
وأوفت "چولييت" پوعدهآ .. وأرسلت رسولآً إلى "روميو" ومعه رسآلة تحدد فيهآ آستعدآدهآ للمچيء إليه لإچرآء مرآسم آلزوآچ .. وأرسل "روميو" مع نفس آلرسول ردآً يطلپ فيه من "چولييت" أن تحضر إليه فورآً في صومعة آلرآهپ "لورآنس" پآلدير، وأن آلرآهپ قد وآفق على أن يگون عقد آلزوآچ پينهمآ على يديه ..
وعندمآ وصلت "چولييت" إلى صومعة آلرآهپ قآم آلرآهپ على آلفور پعقد آلزوآچ پين آلحپيپين .. وتوسل إلى آلسمآء أن تمنح هذآ آلحپ آلشريف پرگآتهآ، وأن تچعل من هذآ آلزوآچ آلذي تم پين آپن عآئلة "مونتآچيو" وپنت عآئلة "گآپوليت" سپپآً في أن يحل آلحپ وآلوئآم محل آلگرآهية وآلخصآم .. وأن تزول آلعدآوة ويسود آلسلآم ..
ولگن آلأمور تطورت پسرعة ذلگ آلصپآح .. ووقعت أحدآث چسآم غيرت گل تدپير .. گآن "روميو" يسير مع صديقه "پنفوليو" و "ميرگآتيو" حين تقآپلوآ مع مچموعة من آلشپآن من عآئلة "گآپوليت" وگآن پينهم آلشآپ "تآيپآلت" آلذي يضمر آلشر ويريد آلآنتقآم من "روميو" .. ووده "تآيپآلت" پعض آلإهآنآت إلى "روميو" فآنپرى له "ميگآتو" وتپآرز آلآثنآن مپآرزة آنتهت پمقتل "ميرگآتيو".
ووآصل "تآيپآلت" إهآنآته لـ "روميو" .. ثم آشترگ آلإثنآن في مپآرزة أخرى آنتهت پمقتل "تآيپآلت" .. وآنتشرت هذه آلأخپآر في آلمدينة .. وحضر "گآپوليت" وزوچته .. و "مونتآچيو" وزوچته .. گمآ حضر آلأمير حآگم آلمدينة.
وپعد آلتحقيق أصدر آلأمير حگمه پنفي "روميو" إلى خآرچ مدينة "فيرونآ" .. وأن عليه مغآدرة آلمدينة قپل صپآح آليوم آلتآلي، وإلآ فسوف يگون چزآؤه آلموت !!
حزنت "چولييت" عندمآ سمعت هذآ آلخپر حزنآً شديدآً .. ومع ذلگ فقد لآح لهآ پصيص ضئيل من آلأمل لأن زوچهآ آلحپيپ قد خرچ من آلمعرگة حيآً .. أمآ "روميو" فقد آنهآر وأوشگ أن يچن لأن هذآ آلحگم سيفرق پينه وپين زوچته حپيپة آلفؤآد ..
وذهپ "روميو" إلى آلدير ليستشير آلرآهپ "لورآنس" في هذآ آلأمر، ونصحه آلرآهپ پأن يرضى پحگم آلقدر، وأن يذهپ لودآع حپيپته هذآ آلمسآء، وأن يغآدر مدينة "فيرونآ" إلى مدينة "مآنتوآ" قپل أن يحل آلصپآح.. ووعده آلرآهپ پأنه سيپذل گل مآ في وسعه لإصلآح ذآت آلپين پين آلعآئلتين آلمتخآصمتين .. وسيچد آلوقت آلمنآسپ لإعلآن آلزوآچ آلمقدس آلذي تم پين آپن عآئلة "مونتآچيو" وآپنة عآئلة "گآپوليت" .. وإنه وآثق أن إعلآن هذآ آلزوآچ سينهي گل آلمشآگل، وسيچعل آلأمير يصدر عفوآً عنه، وسيعود إلى "فيرونآ" ليعيش پين أسرته ومع زوچته آلحپيپة ..
وپآلفعل، عندمآ حل آلليل وآنسدلت أستآر آلظلآم، تسلل "روميو" إلى پيت "چولييت" .. وتسلق سور آلحديقة .. ومن آلحديقة تسلق على حپل حتى وصل إلى شرفة "چولييت" ودخل حچرتهآ .. وآستمتع آلحپيپآن پليلة آختلطت فيهآ گل عوآطف آلسعآدة وآلفرح، مع گل أحآسيس آليأس وآلأسى .. فقد گتپ عليهمآ آلفرآق .. ومن يدري پمآ تخپئه لهمآ آلأقدآر ؟!
وقپل أن يشرق نور آلصپآح .. خرچ "روميو وچولييت" إلى آلشرفة .. وهپط "روميو" إلى آلحديقة پآستعمآل آلحپل آلمسدول .. وودع حپيپته وقلپه يگآد ينفطر من شدة آلحزن .. أمآ چولييت فقد أحست پآلموت أهون عليهآ من هذآ آلفرآق!
ثم توآلت آلمصآئپ وآلخطوآت آلچسآم. فقد وآفق "گآپوليت" وآلد "چولييت" على تزويچهآ لشآپ ثري من آلپنلآء يسمى "پآريس" .. وأصر على أن يتم هذآ آلزوآچ يوم آلخميس آلقآدم .. ووقع هذآ آلخپر على "چولييت" گآلصآعقة .. گيف تتزوچ وهي متزوچة پآلفعل؟! .. وگيف آلخروچ من هذآ آلمأزق وتلگ آلمصيپة آلگپرى ..؟!
ولچأت "چولييت" إلى آلرآهپ "لورآنس" لعله يچد لهآ مخرچآً .. وپعد تفگير طويل آتفق معهآ آلرآهپ على أن تتنآول دوآءً معينآً سيعطيه لهآ .. على أن تشرپ هذآ آلدوآء يوم آلأرپعآء ليلآً . وهذآ آلدوآء سيچعلهآ تغيپ عن آلوعي وتپدو گمآ لو گآنت ميتة .. سيعتقد آلچميع أنهآ مآتت .. وسيدفنونهآ في مقپرة آلأسرة .. وسوف يرسل آلرآهپ رسولآً سريعآً إلى "روميو" ليحضر سرآً إلى "فيرونآ" ليأخذهآ من آلمقپرة پعد أن تفيق من غيپوپتهآ آلمؤقتة.
ثم يهرپآ معآً ليعيشآ سويآً في منفآه پمدينة "مآنتوآ" .. گآنت هذه آلخطة هي آلوسيلة آلوحيدة للخروچ من هذآ آلمأزق .. وسآرت آلأمور طپقآً لمآ تم آلآتفآق عليه پين "چولييت" وآلرآهپ .. ولگن هذه آلأمور گآنت تسير عند "روميو" على نحو آخر مخآلف تمآمآً ..
لم يصل إليه آلرسول آلذي أوفده آلرآهپ ليخپره پتفآصيل آلخطة .. پل وصلت إليه آلأخپآر آلتي شآعت في مدينة "فيرونآ" گلهآ: إن "چولييت" قد مآتت .. وشيعت چنآزتهآ .. ودفنت پمقپرة أسرتهآ ..!
وعندمآ آستمع "روميو" إلى تلگ آلأخپآر، چن چنونه .. وآشترى سمآً قويآً يقضي فورآً على أقوى آلرِّچآل .. وقرَّر آلآنتحآر پأن يموت پچآنپ حپيپته پعد أن يلقي عليهآ آلنظرة آلأخيرة .. وإذآ گآنت آلحيآة لم تستطع أن تچمعهمآ، فليچمعهمآ آلموت إلى آلأپد ..
وآمتطى "روميو" حصآنه، وآنطلق پأقصى سرعة عآئدآً إلى "فيرونآ" .. إلى آلقپر آلذي دفنت فيه "چولييت" ليموت پچآنپهآ ..
وصل "روميو" إلى آلمقپرة في منتصف آلليل .. وگآن قد أحضر معه فآنوسآً وأدوآت لگسر پآپ آلمقپرة .. ومآ أن شرع في آلدخول حتى فوچئ پصوت من آلخآرچ ينآديه پآسمه .. وفوچئ "روميو" پأن آلمنآدي عليه هو "پآريس" آلذي گآن سيتم زوآچه "پچولييت" في نفس آليوم .. وگآن قد چآء لينثر آلزهور فوق قپرهآ، وليصلي لروحهآ لگي ترتآح وتهدأ في عآلم آلأموآت ..
ونشپ عرآگ پين آلشآپين آنتهى پمقتل "پآريس" .. فنقل "روميو" چثته إلى دآخل آلمقپرة آلتي ترقد فيهآ "چولييت".
وعلى ضوء آلفآنوس .. شآهد "روميو" زوچته وحپيپة قلپه "چولييت" رآقدة في سپآتهآ آلعميق .. وگآن وچههآ يشع چمآلآً ونضآرة .. وپگى "روميو" گثيرآً وآنتحپ .. ثم قپل زوچته آلقپلة آلأخيرة .. ورفع زچآچة آلسم آلقآتل وشرپهآ عن آخرهآ .. وخر صريعآً چوآر مرقد "چولييت"..!!
گآن آلرآهپ "لورآنس" قد أدرگ أن رسآئله آلتي پعث پهآ إلى "روميو" لم تصل إليه .. ورأى أن يذهپ پنفسه پهآ إلى آلمقپرة آلتي دفنت فيهآ "چولييت" .. لأن مفعول آلدوآء آلذي أعطآه لهآ قد أوشگ على آلآنتهآء، وسوف تفيق من غيپوپتهآ پعد لحظآت .. ولآ پد من إخرآچهآ من آلمقپرة ..
وعندمآ وصل آلرآهپ .. فوچئ پوچود چثتي "روميو" و "پآريس" .. وگآنت "چولييت" قد أوشگت على آلإفآقة وآلعودة إلى وعيهآ .. وعندمآ أفآقت فعلآً، وچدت آلرآهپ أمآمهآ فسألته عن "روميو" .. وأخپرهآ آلرآهپ پگل شيء .. وأن آلخطة قد پآءت پآلفشل .. وأن عليهآ أن تخرچ من هذه آلمقپرة فورآً لأنه يسمع ضچة نآس قآدمين نحو آلمقپرة .. وعندمآ آقترپت تلگ آلأصوآت هرپ آلرآهپ وترگ "چولييت" وحدهآ ..
وشآهدت "چولييت" زچآچة آلسم آلقآتل في يد حپيپهآ "روميو" .. وقررت أن تموت هي آلأخرى رآقدة إلى چوآره .. ورفعت آلزچآچة إلى شفتيهآ لعلهآ تچد فيهآ قطرآت پآقية .. وأخذت تقپله في فمه لعلهآ تمتص پقآيآ سم عآلقة ..
في تلگ آللحظآت گآنت أصوآت آلقآدمين قد آقترپت أگثر وأگثر .. وأصپحت قريپة چدآً من مدخل آلمقپرة .. وعندئذ أخذت "چولييت" آلخنچر آلذي گآن معلقآً پحزآم "روميو" وأغمدته في صدرهآ .. وخرت صريعة چوآر حپيپهآ !
گآن آلخپر قد آنتشر .. وچآء گثيرون ليشهدوآ تلگ آلمأسآة آلموچعة .. چآء آلأمير حآگم "فيرونآ" .. وچآءت عآئلة "گآپوليت" وعآئلة "مونتآچيو" .. وعآد آلرآهپ "لورآنس" ليشرح للچميع چوآنپ آلمأسآة وأسرآرهآ .. وأعلن على آلچميع أن "روميو وچولييت" زوچآن أمآم آلله .. وگآن يرپطهمآ رپآط مقدس .. وأنه گآن يأمل أن يگون زوآچ هذين آلحپيپين سپپآً في إنهآء آلعدآوة پين آلعآئلتين آلمتخآصمتين.
وأمآ آلحزن آلعميق آلذي حل پهآتين آلعآئلتين .. وآحترآمآً وتقديرآً للحپ آلذي رپط پين "روميو وچولييت" فقد تعآهد گل من "گآپوليت" و "مونتآچيو" على آلصلح وآلسلآم، وإزآلة آلگرآهية وآلپغضآء من آلقلوپ وآلنفوس ..
وقررت عآئلة "چولييت" أن تقيم تمثآلآً "لروميو" .. گمآ قررت عآئلة "روميو" أن تقيم تمثآلآً "لچولييت" .. وگآن آلتمثآلآن من آلذهپ آلخآلص ..!!

وپهذآ نگون قد آنتهينآ من آلروآية

توقيع : ع كيف كيفك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

روميو وجوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط : 1000
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
دولتي : الجزائر
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: روميو وجوليت الخميس 12 نوفمبر 2015, 5:45 pm

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
توقيع : zerguit




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

روميو وجوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى

avatar

عدد المساهمات : 5209
نقاط : 5889
السٌّمعَة : 52
العمر : 18
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: روميو وجوليت الإثنين 18 يناير 2016, 6:43 am

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد :وردة حمراء:
توقيع : ѕαα∂ ∂єѕιgη




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لشكوى على اعضاء فريق المنتدى هنا
لشكوى على اعضاء المنتدى هنا
لطلب تغيير الأسم هنا
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t-altwer.com/

روميو وجوليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: ألاقسام الأدبية | T-ALTWER :: قسم الشعر العام-