منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
Black Love

منتدى طريق التطوير

طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الارشفة الالكترونية,ماهي وما أهميتها
طلب الانضمام الى فريق المنتدى الرائع
تسسسسسسسسسسسسسجيل دخول يا احلى منتدى
نظرات بشر ولكن قاتلة
أنسجة القـوة والمقـدرة !!
مخاوف الرجل من الحياة
يا ادم كيف ترى حواء؟
شفافية القلوب والارواح
الدموع تغسل العيون من البكتيريا الضارة
لا تدمن شرب الشاي بكثرة وتعرف على أضرارة
الخميس 17 أغسطس 2017, 12:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:34 am
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:57 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:56 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:48 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:47 pm
Hala Elsheikh
ѕαα∂ ∂єѕιgη
ѕαα∂ ∂єѕιgη
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
شاطر|

تايجست وبونتو ترفعان علم المملكة عالياً فضية وبرونزية ترفع حصيلة البحرين إلى ثلاث ميداليات عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 780
السٌّمعَة : 10
العمر : 22
دولتي : جزر القمر
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: تايجست وبونتو ترفعان علم المملكة عالياً فضية وبرونزية ترفع حصيلة البحرين إلى ثلاث ميداليات عالمية الأحد 24 يوليو 2016, 9:29 am


نجح عداءات البحرين من رفع حصيلة الميداليات الملونة ببطولة العالم للشباب والشابات المقامة جالياً بمدينة بيدغوشتش البولندية إلى ثلاث ميداليات، وذلك بعد أن أحرزت العداءة تايجسيت الميدالية الفضة لسباق 3000 متر منواع، في حين استطاعت العداءة بونتو من كسب الرهان في سباق 5000 متر عدو بالتتويج بالميدالية البونزية، ليرتفع علم البحرين عالياً في العرس العالمي وسط فرحة كبيرة من جانب الوفد البحرينية بالميداليات الثلاث التي تحققت.
وسادت أجواء التفاؤل والإصرار من جانب أعضاء الوفد البحريني المشارك في البطولة العالمية، خصوصاً مع وصول العداءة اديديونغ للدور النهائي لسباق 200 متر عدو، وهو ما يجعل من حظوظ البحرين في رفع عدد الميداليات إلى أربع كبيراً نظراً لتصدر اديديونغ ترتيب العداءات المتأهلات للنهائي.
ومن جانبها أعربت العداءة تايجست عن سعادتها الكبيرة بالميدالية الفضية التي نجحت في تحقيقها، حيث قالت «سعادتي كبيرة بهذه الميدالية العالمية التي حققتها، خصوصاً في ظل المنافسة الكبيرة والصعبة من جانب العداءات حتى الأجزاء الأخيرة من السباق، الأمر الذي جعل من فرحة التتويج بالميدالية الفضية كبيرة ومضاعفة كونها لم تأتي بسهولة بل إنها تطلبت التدريبات اليومية والاستعداد بأفضل صورة لهذه البطولة».
وتابعت تايجست «الميدالية الفضية هي تأكيد لمكانة البحرين على مستوى ألعاب القوى العالمية، وكذلك على العمل الذي يقوم به الاتحاد البحريني للعبة منذ سنوات في إعداد وتخريج أفضل العدائين والعداءات، وهذه الميدالة هي ثمرة هذه الجهود الكبيرة التي يقوم بها المسئولين في الاتحاد».
أما العداءة بونتو فقد قالت «لايمكن وصف هذه الأحاسيس والسعداء بالحصول على ميدالية عالمية، فسعادتي كبيرة بعد أن نجحت في تحقيق ما سعيت من أجله، إضافة إلى طبيعة السباق الذي لم تعرف نتيجته إلى عند خط النهاية في ظل المنافسة الشرسة من جانب العداءات المشاركات»، وتابعت «كنت على ثقة بقدرتي على التتويج بإحدى الميداليات، ولهذا لم استسلم أبداً وعملت على المحافظة على ايقاع السباق، وهو ما ساهم في نجاحي وتحقيقي للميدالية البرونزية».
تايجست تتوج
بفضية 3000 متر موانع
توجت العداءة تايجست بالميدالية الفضية الثانية للبحرين في البطولة العالمية – بعد فضية دليلة عبدالقادر – بعد احتلالها المركز الثاني لسباق 3000 متر موانع، وذلك بعد أن أنهت السباق بزمن وقدره 9:34.04 دقيقة وسط منافسة كبيرة من جانب العداءتان الأثوبية والكينية على وجه الخصوص. وحققت العداءة الكينية كليفيني المركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن أنهت السباق بزمن قدره 9:25.15 دقيقة، فيما احتلت العداءة الأثيوبية أجيري المركز الثالث والميدالية البرونزية.
بونتو تحقق برونزية 5000 متر عدو
حققت العداءة بونتو المركز الثالث والميدالية البونزية لسباق 5000 متر رافعة حصيلت البحرين من الميداليات الملونة إلى ثلاث ميداليات ببطولة العالم، وذلك بعد أن قطعت بونتو مسافة السباق في زمن قدره 15:31.93 دقيقة مع منافسة قوية من جانب العداءات خصوصاً في الأمتار الأخيرة التي نجحت فيها بونتو من رفع ايقاعها وإنهاء السباق في المركز الثالث خلف العدائتين الأثيوبية والكينية صاحبتي المركزين الأول والثاني على التوالي.
في حين اكتفت العداءة دليلة عبدالقادر بالمركز السابع بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن قدره 15:38.56 في نتيجة لم تكن متوقعة للبطلة البحرينية، إلا أن ضغط السباق وقوة المنافسين أبعدها عن المنافسة على الميداليات الملونة.
اديديونغ تتأهل لنهائي 200 متر
تأهلت العداءة اديديونغ إلى الدور النهائي من سباق 200 متر عدو، وذلك بقطعها مسافة السباق في زمن قدره 23.19 ثانية ومحققة في الوقت ذاته صدارة مجموعتها في نصف النهائي، بالإضافة إلى تسجيلها أفضل رقم في منافسات التصفية الأولى ونصف النهائي، ما يجعلها مرشحة بصورة كبيرة للمنافسة على إحدى الميداليات في الدور النهائي من البطولة، ومن جهة أخرى سجلت العداءة بشيرة ناصر تواجدها القوي في السباق المؤهل للدور النهائي بعد أن احتلت المركز الثالث في مجموعتها الصعبة بتسجيلها زمن قدره 23.77 ثانية الذي لم يكن كافياً من أجل الوصول للدور النهائي.
أمينات تكتفي بالمركز السادس بنهائي 400 متر حواجز
اكتفت العداءة أمينات يوسف بالمركز السادس في سباق 400 متر حواجز في الدور النهائي، وذلك بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن قدره 58.23 ثانية، في حين حصلت العداءة الأمريكية كوكيرل على المركز الأول والميدالية الذهبية بقطعها السباق بزمن قدره 55.20 ثانية، واحتلت الجمايكية شونون المركز الثاني والميدالية الفضية، أما المركز الثالث فكان من نصيب العداءة الكندية اكسيرا.
وقدمت أمينات نفسها بقوة في بطولة العالم الحالية رغم عدم تحقيقها لأي من الميداليات الملونة، إلا أنها أثببت الإمكانيات التي تختزنها ومدى قدرتها على التطور وتحقيق الأفضل.
توقيع : الاميرة هيناتا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تايجست وبونتو ترفعان علم المملكة عالياً فضية وبرونزية ترفع حصيلة البحرين إلى ثلاث ميداليات عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى

avatar

عدد المساهمات : 5209
نقاط : 5889
السٌّمعَة : 52
العمر : 18
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: تايجست وبونتو ترفعان علم المملكة عالياً فضية وبرونزية ترفع حصيلة البحرين إلى ثلاث ميداليات عالمية الخميس 04 أغسطس 2016, 4:24 am

شكرا لك على الخبر
نتظر جديدك
,:وردة حمراء:
توقيع : ѕαα∂ ∂єѕιgη




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لشكوى على اعضاء فريق المنتدى هنا
لشكوى على اعضاء المنتدى هنا
لطلب تغيير الأسم هنا
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t-altwer.com/

تايجست وبونتو ترفعان علم المملكة عالياً فضية وبرونزية ترفع حصيلة البحرين إلى ثلاث ميداليات عالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: أقسام الأخبار | T-ALTWER :: قسم اخبار الرياضة العام-