منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
Black Love

منتدى طريق التطوير

طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
طلب الانضمام الى فريق المنتدى الرائع
تسسسسسسسسسسسسسجيل دخول يا احلى منتدى
نظرات بشر ولكن قاتلة
أنسجة القـوة والمقـدرة !!
مخاوف الرجل من الحياة
يا ادم كيف ترى حواء؟
شفافية القلوب والارواح
الدموع تغسل العيون من البكتيريا الضارة
لا تدمن شرب الشاي بكثرة وتعرف على أضرارة
الأرضي شوكي علاج للكوليسترول
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:34 am
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:57 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:56 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:48 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:47 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:45 pm
ѕαα∂ ∂єѕιgη
ѕαα∂ ∂єѕιgη
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل

شاطر|

تسع شواطئ لا يجب أن تفوتك في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 780
السٌّمعَة : 10
العمر : 22
دولتي : جزر القمر
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: تسع شواطئ لا يجب أن تفوتك في مصر الأحد 24 يوليو 2016, 11:36 am



تسع شواطئ لا يجب أن تفوتك في مصر

تسع شواطئ لا يجب أن تفوتك في مصر

في كل صيف يأتي السياح من كافة أنحاء العالم إلى مصر للنزول في شواطئها التي هي من أفضل الشواطئ في العالم. هي وجهة مشهورة للراغبين في قضاء إجازة استرخاء على شاطئ البحر ذات الرمال الرائعة والعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها. هنا نستعرض بعضاً من الأماكن التي لا يجب أن تفوتك زيارتها.

الإسكندرية

إذا كنت قد زرت مصر قبل ذلك ستعلم أن العديد من الشواطئ بها هي شواطئ خاصة وهي متاحة فقط لنزلاء الفنادق التي تملكها. لذلك عندما تبحث عن مكان جيد للحصول على حمام شمس من المهم أن تأخذ في اعتبارك جودة الإقامة.يقدم فندق هيلتون الإسكندرية الكورنيش أحد أفضل الشواطئ في المدينة فإذا لم تكن من نزلاء الفندق سيكون عليك دفع رسوم للاستمتاع به لكن النزلاء يمكنهم الدخول مع باص نقل مجاني.هذا الشاطئ الفسيح يوفر لك فرصة للاسترخاء تحت الشمس والمنظر الخلاب للبحر المتوسط وبعد ذلك يمكنك النزول في الماء واستعادة نشاطك. كذلك فإن الطعام والشراب متاحين في حال رغبتك وفريق خدمة للتأكد من أن كل فرد يحظى بما يريد للاستمتاع بزيارته.لكن لا يتجه كل فرد إلى الشاطئ للاستمتاع بحمام شمس فقط البعض يهتم أكثر بالنشاطات الجسدية لذلك يتجهون إلى أماكن أخرى مثل مرسى مطروح التي تظهر وكأنها رمال لا تنتهي وهي مثالية لهواة ركوب الدراجات في حين أن البعض قد يقرروا قضاء وقتهم في استكشاف الكهوف القريبة.إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تنظيماً فإن أبو قير هو المكان الملائم فهذه القرية القديمة التي تعمل في الصيد تبعد خمسون دقيقة بالسيارة عن هيلتون الكورنيش وهي تختلف عن مدينة الإسكندرية الصاخبة كما أن مياهها هادئة ومثالية لمحبي الغطس.

الغردقة

منتجع هيلتون الغردقة لونج بيتش هو منتجع يمكن لنزلائه الاستمتاع بشاطئه الخاص الذي يمتد 1100 متراً مجاناً.موقع المدينة يمكن الزوار من الاستمتاع بسطوع الشمس طوال العام كما أن المياه الصافية توفر فرصاً جيدة لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص السطحي والغوص العميق وركوب الأمواج وكلها أنشطة متاحة هناك.بالإضافة إلى الشواطئ الخاصة فلديها ميزة كونها على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن أي من خدمات الفندق الأخرى مثل 12 بار و 4 مطاعم.كما يمكنك قضاء وقتاً ممتعاً في شاطئ أولد فيك بالرغم من أنه شاطئ خاص إلا أن رسوم الدخول معقولة وقدرها 25 جنيهاً مصرياً للفرد وبذلك يمكنك الدخول إلى شاطئ خاص صديق للبيئة ويمكنك لعب الكرة الطائرة أو الاستمتاع بخدمة التدليك والقهوة كما يوجد انترنت واي فاي إذا شعرت برغبة في تصفح الانترنت أثناء استرخائك.خيار آخر أغلى وهو شاطئ دريم حيث أن رسوم دخوله حوالي 40 جنيهاً مصرياً للفرد ويقع على بعد خمس دقائق عنمنتجع هيلتون الغردقة إلا انه يعتبر الشاطئ الأشهر في المنطقة وقد يكون ذلك في الأساس لأنه يقدم خدمة ترفيهية مع البيئة المسالمة.هناك موسيقى ومنصة DJ ويمكنك مشاهدة الرقص الجماعي وفريق التمثيل الذي يقدم عروضاً منتظمة للترفيه عن النزلاء، لذلك فهناك دائماً شيئاً مشوقاً يتم لجعل النزلاء يحضرون ثانية مرات ومرات.

شرم الشيخ

بعد تحول مدينة شرم الشيخ من قرية صغيرة تعمل في صيد السمك إلى أحد أكبر مناطق الجذب السياحي في مصر، اشتهرت مدينة شرم الشيخ بكونها أحد أهم مراكز الغوص في العالم فأينما ستقيم سوف يمكنك الدخول إلى العديد من الرحلات الذاهبة إلى البحر الأحمر. إذا كنت تبحث عن شاطئ جيد لتذهب إليه عليك برحلة مدتها خمس دقائق من منتجع هيلتون شرم الشلالات لتكون في شاطئ تراسينا.كونه أول شاطئ حفلات في شرم الشيخ فإن الزوار سيحظون بجو من الموسيقى والرقص. عادة ما يكون هناك DJ دولي في عرض مساء يوم الجمعة ويعرض الموسيقى الأكثر إثارة. هناك أماكن للاسترخاء إذا رغبت في ذلك كما أن المطعم يقدم طعام ممتاز.وقد ترغب في الذهاب إلى أحد الشواطئ الصناعية الخاصة في شاركس باي وهو قريب لنزلاء منتجع شاركش باي الذي يملك كذلك المنطقة المحيطة به وهناك ممشى يصلهم ببعض.لديهم كل وسائل الرفاهية التي يمكن أن تكون في منتجع عالمي من بارات كبيرة ومطاعم، حمامات سباحة وجو مريح للاسترخاء.الفنار هو شاطئ جميل محاط بالشعاب المرجانية والأنواع المختلفة من الأسماك الموجودة في المنطقة تجعله مثالي للغوص السطحي، كما أن الموسيقى الهادئة التي تعزف على الشاطئ تساعدك على الاستلقاء والاسترخاء. يوجد على الشاطئ مطعم إيطالي يقدم أشهى الأطباق في شرم الشيخ وهو مكان مثالي لقضاء عطلة رومانسية.
توقيع : الاميرة هيناتا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تسع شواطئ لا يجب أن تفوتك في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: ألاقسام الترفيهية | T-ALTWER :: قسم السياحه والسفر-