منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
Black Love

منتدى طريق التطوير

طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
العودة مره اخري
مسابقة الاشهار علي الابداع العربي جوائز 2700 اعتماد
منتدي الابداع العربي (لخدمات التصميم والجرافيكس)
طلب الانضمام الى فريق المنتدى الرائع
تسسسسسسسسسسسسسجيل دخول يا احلى منتدى
نظرات بشر ولكن قاتلة
أنسجة القـوة والمقـدرة !!
مخاوف الرجل من الحياة
يا ادم كيف ترى حواء؟
شفافية القلوب والارواح
الأربعاء 08 نوفمبر 2017, 12:15 pm
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 7:03 am
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 7:03 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:34 am
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:57 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:56 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 pm
RA. SHefo
RA. SHefo
RA. SHefo
ѕαα∂ ∂єѕιgη
ѕαα∂ ∂єѕιgη
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل

شاطر|

البعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 259
نقاط : 777
السٌّمعَة : 0
العمر : 23
دولتي : مصر
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: البعيد عن العين بعيد عن القلب الجمعة 23 ديسمبر 2011, 12:16 pm

يقول المثل

:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البعيد عن العين بعيد عن القلب


ويقول مثل آخر:

ابعد حبه تزيد محبه

ويقول مثل اخر:

خلك بعيد حبك يزيد

هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟

فهذا يؤكد أن البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى أنك ستنساه.

وهذا يؤكد أنه كي تزداد غلاتك عند الآخرين فيجب أن تبتعد قليلا ًعنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم.


فأيهما نصدق وبأيهما نعمل ؟

هل نحن مجبورون على أن نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب أناس عجزوا عن الشعور بأهميتنا ووجودنا ,لأننا كنا أكثر قربا ًمن اللازم ؟؟

قد نشتاق نعم ...ونحن إلى كل ما أمسى بعيدا ًعنا ولكن حنيننا يكون لأشياء كانت قريبة منا وأفتقدناها حين بعدت ..أفتقدناها لأننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا إن هي غابت..؟؟

أما إن لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبة منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..




سؤالي ... ؟؟؟؟

هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟


هل دائما الذي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟

وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اتمنى ان ينال اعجابكو
توقيع : MR.TITO




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

البعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 826
نقاط : 1458
السٌّمعَة : 2
العمر : 27
دولتي : مصر
الجنس : انثى
مزاجك :

مُساهمةموضوع: رد: البعيد عن العين بعيد عن القلب الجمعة 23 ديسمبر 2011, 2:18 pm

شكرا لك على الموضوع الرائع
بارك الله فيك
نترقب جديدك الرائع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع : مرسا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mrsa.forumegypt.net/

البعيد عن العين بعيد عن القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: أقسام الترحيب والتهاني والحوار | T-ALTWER :: قسم النقاشات و الحوارات-