منتدى طريق التطوير
عزيزي الزائر/ عزيزتى الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول
أذا كنت عضو هنا أو التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الأنصمام
إلي أسرة المنتدي سنتشرف في تسجيلك

شكــرا
إدارـــ ة المنتدي
Black Love

منتدى طريق التطوير

طريق التطوير اكبر منتدى لخدمات تطوير المواقع والمنتديات { دعم ، تطوير ، تصميم ، اشهار }
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
طلب الانضمام الى فريق المنتدى الرائع
تسسسسسسسسسسسسسجيل دخول يا احلى منتدى
نظرات بشر ولكن قاتلة
أنسجة القـوة والمقـدرة !!
مخاوف الرجل من الحياة
يا ادم كيف ترى حواء؟
شفافية القلوب والارواح
الدموع تغسل العيون من البكتيريا الضارة
لا تدمن شرب الشاي بكثرة وتعرف على أضرارة
الأرضي شوكي علاج للكوليسترول
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:39 am
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:34 am
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:59 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:57 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:56 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:48 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:47 pm
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:45 pm
ѕαα∂ ∂єѕιgη
ѕαα∂ ∂єѕιgη
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل
نور الامل

شاطر|

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 722
السٌّمعَة : 2
دولتي : غير معروف
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: فيننا............. السبت 09 فبراير 2013, 1:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم أخبآركم
ان شاء الله يعجبكم الموضوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقع شرق قآره أۉرۉيآ
يحدهآ من آڷشمآإڷ أڷمـآنيإ .
ۉ من آڷشرق تححدهآ تشيڪُيآ ۉسڷۉفُآڪُيآ
ۉمن آڷجنۉب تحدهآ إيطآڷيآ
ۉمن آڷغرب سۉيسرآ
طبعآً مۉقعهآ آسترآتيجي فُأغڷب سيآح آڷنمسآ يتنقڷۉن مآبينهآ
ۉبين أڷمآنيآ خصۉصآً ميۉنخ.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آڷنمسآ بششڪُڷ عآم جبڷيهہْ
بس مۉب زي جبآإڷنآ
جبآڷهآ مڪُسۉه بآڷڷۉن آڷأخضر ۉآڷبآقي مرتفُعآت ثڷجيهہْ < يآڷڷه آڷجنهہْ
ۉجبآڷ آڷأڷب ڷهآ آڷنصيب آڷأڪُبر من آڷجهہْ آڷغربيهہْ ڷڷنمسآ
*نهر آڷدآنۉب من أهم آڷأنهآر فُي أۉرۉبآ
ۉهۉ يشق آڷعآصمهہْ فُيينآ بآڷعرض مع برج آڷدآنۉب آڷجمييييڷ





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استناداً لإحصائية أجريت عام 2001 فنسب الأديان في النمسا تتوزع كالتالي:
الكاثوليك 74 %،
اللوثريين 4.7 %،
المسلمون 4.2 %،
اليهود 0.1 %،
أرثوذكس شرقيين 2.2 %
، كنائس مسيحية مختلفة 0.9 %،
جماعات دينية غير مسيحية 0.2 %
، لادينيين 12 %، 2
1% لايقرون بأي توجه ديني




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فُيينآ : آڷعآصصصصصمهہْ
وسميت بهذا تطويرا عن اسمها اللاتيني القديم (فيندوبونا)
ومعناه الهواء الجميل او النسيم العليل


اشتهرت فيينا بكونها مركزًا عالميًا للتعليم
والأدب والموسيقى والعلوم.
وأصبح سكان فيينا معروفين بمرحهم وظرفهم وتمتعهم بالحياة.


وتشتمل هذه المدينه على كثير من مباني المدينة التاريخية والمعالم الحضارية كما تشتمل على أماكن التسوق من الطراز الرفيع.


ومعظم سكان فيينا نمساويون يتكلمون اللغة الألمانية . . .!
من أهم معآإلم فيينا قصر الشنبرون
SCHONBRUNN PALACE
حدائق القصر مليئة بالكوفي شوبات واماكن الجلوس


قصر الشنبرون من المعالم الرئيسية في فيينا ،


وكما يقول المثل " اذا تدور على احد في فيينا، رح الشنبرون وتلقاااه .. والي مضيع وطن، وين الوطن يلقاااه"
توقيع : menx




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى

avatar

عدد المساهمات : 11720
نقاط : 17390
السٌّمعَة : 75
العمر : 18
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: فيننا............. الجمعة 15 فبراير 2013, 6:40 am

يسسسلمو يآعسسل
يعطيك آلف عآفييه
ودي لڪ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
توقيع : AdMiN




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لشكوى على اعضاء فريق المنتدى هنا
لشكوى على اعضاء المنتدى هنا
لطلب تغيير الأسم هنا
  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t-altwer.com

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 1240
نقاط : 1479
السٌّمعَة : 1
دولتي : غير معروف
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: فيننا............. الإثنين 11 مارس 2013, 4:59 am

موضوعك متميز
وطرح رائع كروعتك
امنياتي بكل ود
توقيع : مارسيلا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد المساهمات : 268
نقاط : 286
السٌّمعَة : 0
العمر : 21
دولتي : مصر
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: فيننا............. الأربعاء 12 يونيو 2013, 2:02 am

سلمت اناملك اخي الكريم شكرا لك لموضوعك المميز
توقيع : Mr.Mobda3




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.t-altwer.com/

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 2001
نقاط : 2020
السٌّمعَة : 3
العمر : 19
دولتي : السعودية
الجنس : ذكر
مزاجك :
احترام قوانين المنتدى :

مُساهمةموضوع: رد: فيننا............. الأحد 09 أغسطس 2015, 8:34 am

ججزاك الله خيرر :وردة حمراء:.
توقيع : PriNcE SaEed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nurulislam.rigala.net/

فيننا.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طريق التطوير :: ألاقسام الترفيهية | T-ALTWER :: قسم السياحه والسفر-